شروط وأحكام الإشتراك

شروط وأحكام الاشتراك لتنظيم العلاقة بيننا وبين مشتركينا

 

 

وسائل الاتصال بالشركة تكون من خلال الرقم 1700225588 أو 022955882، أو عبر الفاكس 022955885، أو من خلال البريد الإلكتروني  wecare@callu.ps   أو من خلال مراكز خدمات المشتركين والوكلاء.

 

 نلتزم بتقديم الخدمة بجودة عالية وحسب المعايير المتعارف عليها والمقرة من وزارة الاتصالات وتكنولوجيا المعلومات.

 

نلتزم بتوفير الخدمة على مستوى فني عالي إلا في الحالات التي تنشأ نتيجة عوامل خارجة عن إرادة الشركة.

 

نلتزم بالمحافظة على سرية البيانات الخاصة بالمشترك.

 

يلتزم المشترك بتسليم البيانات الصحيحة، وخلافاً لذلك تحتفظ الشركة بحقها في إنهاء الاشتراك إذا تبين لها أن أي معلومات مزيفة وغير صحيحة.

 

يلتزم المشترك بتسديد الرسوم المترتبة على الاشتراك بالخدمة، ويتم تبليغ المشترك باستحقاق الدفعة من خلال البريد الإلكتروني الوارد في طلب الاشتراك بالإضافة الى الرسائل النصية القصيرة على الهاتف النقّال.

 

يلتزم المشترك بإعلام الشركة في حال تغيير أية معلومات تخص الاشتراك بما في ذلك البريد الإلكتروني ورقم الهاتف.

 

يقر المشترك أنه من حق الشركة اتخاذ كافة الإجراءات القانونية اللازمة لضمان تحصيل كافة حقوقها المترصدة لها في ذمته في حال عدم وفائه بها وفق شروط الخدمة.

في حال رغبة المشترك في فصل الخدمة أو تم فصلها لعدم التسديد و كان المشترك قد دخل في دورة اشتراك جديدة فإنه يترتب عليه دفع فترة الاستخدام على السعر الأساسي للخدمة.

 

تحدد دورة الإشتراك حسب السرعة و الحزمة المقدمة للمشترك.

 

يحق للشركة فصل الخدمة في حال مخالفة شروط وأحكام الاشتراك.

 

يعتبر العنوان والفاكس والبريد الإلكتروني ورقم الهاتف الثابت والنقال المحددين في الطلب وسيلة قانونية لتبادل أية إشعارات أو مراسلات تخص الخدمة أو الحملات التسويقية المنتفع بها، وفي حال حدوث أي تغيير عليها يلتزم المشترك بإشعار الشركة بذلك، وخلافا لذلك يعتبر التبليغ على العنوان أو عبر الفاكس أو البريد الإلكتروني أو الرسائل الصوتية المسجلة على رقم الهاتف الثابت أو الرسائل النصية على رقم الهاتف النقال المحددين في هذه الاتفاقية صحيحاً.

 

يلتزم المشترك بعدم استخدام الخدمة لأغراض إعادة البيع أو التوزيع أو التأجير، وعدم مخالفة أية قوانين وتشريعات لأي جهة أو سلطة، وتسري القوانين الفلسطينية السارية المفعول على هذه الأحكام والشروط، ويخضع الطرفان لاختصاص المحاكم الفلسطينية.

 

سياسة التعويض في حال الإيقاف المؤقت للخدمة تتضمن التعويض بفترة لا تقل عن شهر ولا تزيد عن شهرين، على أن يتم إبلاغنا منذ بداية فترة إيقاف الخدمة.

 

المشتركين المتمتعين بحجم تنزيل غير محدود خاضعين لسياسة الإستخدام العادل، وهي عبارة عن معدل حجم تنزيل يتناسب مع السرعة و يعتمد على معدل استهلاك المشتركين بنفس السرعة، كما أنها موضحة تفصيلياً على موقعنا الإلكتروني.